كولومنت كبسولات مهدئ لتقلصات القولون

0

- Advertisement -

كبسولات كولومنت مهدئ تقلصات القولون، أن أقراص علاج كولومنت كبسولات هي أحد أهم الأدوية التي تساعد المريض في التخلص من الانتفاخ الحادث للمعدة أو التقلصات المصاحبة للقولون العصبي، حيث أن علاج كبسولات كولومنت سبب معالجة للانتفاخات الحادثة للمريض هو أن العلاج يحتوى على زيت النعناع، كما تتميز أقراص علاج كولومنت كبسولات بفاعليتها وأيضا قدرتها على التخلص من جميع أعراض القولون العصبي، حيث يساعد علاج كولومنت كبسولات على أحداث عملية من الارتخاء للعضلات، وعليه فأن أقراص كولومنت كبسولات تعمل علي تسهيل عملية خروج الفضلات، كما أن كولومنت كبسولات يقوم بالتقليل من حجم الغازات المتراكمة في الأمعاء.

كبسولات كولومنت مهدئ تقلصات القولون

أن أقراص كولومنت كبسولات أصبح من أكثر الأدوية أهمية في وقتنا الحالي بالنسبة للعديد من الناس، بسبب معاناة العديد من الأشخاص من الأصابة دائما بتقلصات القولون وحدوث الانتفاخات، وعليه فلقد زاد البحث كثيرا من قبل العديد من الناس من خلال محرك البحث الشهير جوجل، لمعرفة تفاصيل علاج كبسولات كولومنت مهدئ تقلصات القولون، ولذلك فأننا ومن خلال موقعنا سوف نوضح لكم متابعينا الكرام العديد من التفاصيل التي تخص أقراص علاج كولومنت كبسولات لعلاج تقلصات القولون والانتفاخات.

دواعي استخدام أقراص علاج كولومنت

إليكم متابعينا الكرام من خلال موقعنا الدواعي الخاصة باستخدام وتناول أفراص علاج كولومنت كبسولات، موضح إليكم كالتالي:-

  • يؤدي تناول أقراص كولومنت إلي التخلص من الشعور بالانتفاخات المزعجة الذي يسببها القولون العصبي.
  • يؤدي تناول كولومنت كبسولات إلي ازالة بقايا الفضلات التي تظل عالقة في جدار معدة الشخص بسبب تحرك الأمعاء.
  • يؤدي تناول أقراص كولومنت إلي القضاء علي الالتهابات الحادثة في الأمعاء ووالقضاء علي أعراض القولون العصبي التي تؤثر على القنوات الهضمية للإنسان.
  • يؤدي تناول أقراص علاج كولومنت إلي معالجة التشنجات المعوية  الحادثة للإنسان في معدته التي تؤثر بشكل كبير على الهضم كما يسبب القضاء علي الانقلابات الهضمية المؤثرة على منطقة السرة.
  • يؤدي تناول أقراص علاج كولومنت عند إصابة الإنسان بالامساك المزمن إلي حدوث ترخي يؤدي إلي زيادة ليونة البراز وخروجه بكل سهولة.

جرعة أقراص كولومنت كبسولات

إليكم متابعينا الكرام ومن خلال موقعنا الجرعة الصحيحة التي يجب علي المريض تناولها من أقراص كولومنت، أثناء أصابته بأحد الأعراض السابق ذكرها، حيث تحتوي أقراص  كولومنت الكبسولات الرخوة على مقدار 0.2 مليمتر من زيت النعناع، وذلك من خلال تواجد كبسولة كولومنت داخل كسوة معوية، ويتم تناول علاج كولومنت كبسولات بناء على تعليمات الطبيب، موضح إليكم كالتالي:-

  • يجب أن يتم تناول كبسولة علاج كولومنت كما هي في الكسوة المعوية مع كوب من الماء من دون أن يتم كشف الكسوة المعوية للكبسولة وأن يتم تناول الكبسولة على معدة فارغة أو قبل الاكل.
  • أن الأطباء لا يفضلون أن يتم تناول كبسولة كولومنت للأشخاص الذين عمرهم أقل من ال15 عاماً وذلك حتي لا تؤثر على الجهاز الهضمي لدي الشخص.
  • يتم تناول أقراص كولومنت ثلاث مرات في اليوم الواحد أو قبل الوجبات الرئيسية وذلك حتي لا تؤثر على جسم المريض ولا تؤدي إلي الأصابه بالإسهال.
  • أنه في أغلب الأوقات ما يقوم الطبيب بوصف كولومنت كبسولات ما بين عشرة أيام حتى ثلاث اسابيع للمريض.
  • ويجب عدم تناول أقراص علاج كولومنت كبسولات مع أي عقاقير أخري لعلاج سوء الهضم حيث أنه في تلك الحالة لا يقوم العلاج بتحقيق الهدف التي يتم استخدامه لاجله.

سعر دواء أقراص كولومنت كبسولات

إليكم متابعينا الكرام ومن خلال موقعنا السعر الخاص بأقراص كولومنت كبسولات في الصيدليات المصرية في الأسواق المصرية، موضح إليكم كالتالي:-

  • أن سعر أقراص دواء كولومنت كبسولات فى الصيدليات المصرية في الأسواق المصرية بسعر خمسة جنيهات ونصف فقط لا غير.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.